إذا كنت تعتقد أن مايكروسوفت لم تخطط لتحقيق الدخل من انتشار Bing و شعبيته منذ أن قررت دمج نموذج لغة GPT-4 الخاص بـ OpenAI ، فستكون مخطئًا للغاية. بعد جذب ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون بالفعل محرك البحث مع الدردشة المتكاملة ، قررت مايكروسوفت الآن إدراج إعلانات في النتائج التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي ، كما تم اكتشافه مؤخرًا.
على الرغم من أن مايكروسوفت لم تعلق على هذا الأمر ، فبفضل العديد من لقطات الشاشة المسربة ، تمكنا من رؤية كيفية ظهور الإعلانات في نتائج Bing Chat من الآن فصاعدًا.
الحقيقة هي أن وصول الإعلانات إلى Bing Chat كان مجرد مسألة وقت. كشفت الشركة نفسها بالفعل في وقت إطلاق هذا المنتج أن النتائج الناتجة عن الدردشة فتحت الباب أمام مسار جديد للمعلنين ، مسار أكثر مباشرة للمستهلكين المحتملين ، والذي ، وفقًا لمايكروسوفت ، سيسمح لهم بإعادة تخيل التجارب الإعلانية ..
ومع ذلك ، لم نبدأ حتى الآن في رؤية الإعلانات التي تم تمييزها على هذا النحو في الردود التي تم إنشاؤها بواسطة Bing Chat. في لقطات الشاشة المشتركة ، يمكنك رؤية مؤشر "إعلان" بجوار بعض البيانات التي يوفرها الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت .
أشار العديد من مستخدمي دردشة Bing إلى أن مؤشر الإعلانات نشط لفترة من الوقت ، سواء على إصدارات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة من Bing و Edge. في الوقت الحالي ، ليس من الواضح ما هو حجم الإعلانات التي ستظهر في الردود ، ولا تنوعها عندما يتعلق الأمر بالتوصية بالمنتجات أو الخدمات أو العلامات التجارية. أكدوا من مايكروسوفت أنه مشروع في مرحلة التطوير وأنهم يواصلون "استكشاف فرص جديدة" في هذا الصدد.المصدر : حوحو للمعلوميات
التبليغ عن مشكل أو رابط معطل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق