قال ريك أوسترلوه نفسه ، رئيس قسم الأجهزة في غوغل ، في مقابلة أن الشركة ستنفق أموالًا أكثر من أي وقت مضى للترويج لهاتف Google Pixel 6 الجديد. لا نعرف مقدار الميزانية التي نتحدث عنها ، ولكن ما نعرفه هو ذلك ستنفذ غوغل تقنيات تسويق مختلفة نوعًا ما عن المعتاد.
وعلى سبيل المثال ، للاستفادة من الوصول الوشيك لهاتفها الجديد Google Pixel 6 ، قامت شركة غوغل بتمكين حملة ترويجية في اليابان ، والتي تعلن عن الهدية المميزة التي سيتلقاها حصريًا أول 10000 شخص يشترون Pixel 6 .كما نرى في صفحة الترويج ، تقدم غوغل كيسًا من رقائق البطاطس الطازجة إلى مشتري Pixel 6. وتتمثل الميزة في أن تصميم الحقيبة يتوافق مع مظهر هاتف غوغل الجديد.
سيكون هناك أيضًا أربعة أنماط مختلفة من البطاطس ، بعدد الألوان المتوفرة لسلسلة Pixel 6.
لقد بدأ الترويج بالفعل ، ويمكن لجميع المهتمين بشراء Google Pixel 6 في اليابان الاشتراك من خلال موقع الويب الذي تم تمكينه بواسطة غوغل لذلك. بمجرد توفر الأجهزة ، سيتلقى المشترون إشعارًا بالبريد الإلكتروني ليتمكنوا من شراء هواتف غوغل الذكية الجديدة.
المصدر : حوحو للمعلوميات
تبليغ
التبليغ عن مشكل أو رابط معطل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق