بدأت الكثير من شركات العالم الرقمي تعتمد على الإعلانات في منصاتها، سواء تعلق الأمر بمنصات البث الحي التدفقيو تحت الطلب أو بمنصاتت التواصل الاجتماعي، بل و حتى في منصات الألعاب، و كانت عدد من التقارير قد أشارت إلى أن شركة Electronic Arts ستدمج هذه الميزة في ألعابها.
و تعد شركة Electronic Arts من بين أهم شركات صناعة الألعاب الإلكترونية، و معروفة بالعديد من العنواين و على رأسها لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة "Fifa"، و كانت عدد من التقارير و الشائعات قد أشارت إلى أن شركة EA من بين شركات أخرى لصناعة ألعبا الفيديو ستبدأ في إطلاق نموذج إعلاني جديد و ذلك من خلال بث الإعلانات في وسط الألعاب ما قد يشكل إزعاجا للمستخدمين، و هو الخبر الذي استفرد بنشره الموقع الإخباري الشهير Axios.
و أشار موقع Axios إلى أن عدد من شركات ألعاب الفيديو و على رأسها Electronic Arts قد دخلت في شراكة مع منصة Simulmedia الإعلانية، من خلال توقيع شراكة مع PlayerWon، و ذلك في مسعى من هذه الشركات لمضاعة أرباحها من خلال الإعلانات داخل الألعاب الإلكترونية، لكن الشركة حرصت على نفي ذلك من خلال ناطق رسمي لصالح موقع PC Gamer حيث قال:"بعد تقارير خاطئة تشير إلى أننا نتطلع إلى إدخال إعلانات على غرار التلفزيون في ألعابنا ، أردنا أن نوضح أن الإعلان في ألعاب وحدة التحكم ليس شيئًا نفكر فيه حاليًا ، ولم نقم بتوقيع أي اتفاق في هذا الشأن."
و أثار نفي الناطق الرسمي باسم Electronic Arts ارتياحا في أوساط اللاعبين، إذ تعد ميزة الإعلانات واحدة من أكثر الميزات إزعاجا بالنسبة للمستخدمين بالرغم من عائدها المادي الكبير بالنسبة للشركات.
المصدر : مدونة المحترف
تبليغ
التبليغ عن مشكل أو رابط معطل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق