عندما تفكر في شراء شيء ما عبر الإنترنت ، فإن المرجع الذي لا مفر منه هو Amazon ، ولكن في الآونة الأخيرة تمكنت شركة تدعى Shein من أن تصبح تهديدًا فريدًا لعملاق التجارة الإلكترونية.
يسميها البعض "TikTok للتجارة الإلكترونية" ، والحقيقة أن هذه الشركة لها علاقة قوية مع هذه الشبكة الاجتماعية ومع Instagram ، حيث يوصيه أصحاب النفوذ الصغير وحتى بعض المشاهير دون توقف. من بين أمور أخرى ، لأن المنتجات المباعة هناك (خاصة الملابس) رخيصة للغاية.أصبح موقع Shein متجر الأزياء بين أصحاب النفوذ الجزئي ، لا سيما في الحالات التي يتحدثون فيها عن الموضة. الملابس رخيصة بشكل مذهل ، وكما قال باكي ماكورميك في تحليله المتعمق لهذه الظاهرة في Not Boring ، فإن هذه الأسعار "تجعل أمازون تبدو باهظة الثمن".
الضجة التي أحدثها موقع Shein جعلته التطبيق الأول في فئة "التسوق" لمتجر التطبيقات في 56 دولة. في Apptopia ، لا يصفونه بأنه تطبيق ، ولكن "تطبيق ممتاز".
وفقًا لبيانات من App Annie و Sensor Tower ، فإن Shein هو في الواقع التطبيق الأكثر تنزيلًا في مجال التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة لكل من iOS و أندرويد . لقد أطاح في الواقع بشركة أمازون .
ترتيبه ا مثير للإعجاب ليس فقط عند مقارنتها بمنصات التجارة الإلكترونية الكبيرة الأخرى ولكن حتى مع الشركات في القطاعات الأخرى.
في Shein ، يستخدمون أيضًا بشكل مكثف تلك الاستراتيجية المعروفة بالفعل من منصات التجارة الإلكترونية الصينية الأخرى حيث تكافئ العروض والقسائم والنقاط أولئك الذين ينفقون أكثر. تميل الأسعار المنخفضة إلى إحداث "نوع من" تأثير بريمارك ": بما أنك تراه رخيصًا جدًا ، فإنك تشتري الكثير" .إن نجاح Shein مفاجئ حقًا ، والآن يبقى أن نرى إلى أي مدى يمكن أن يذهبوا وما إذا كان سينتهي به الأمر حقًا إلى أن يصبح عملاق التجارة الإلكترونية الذي ينافسك حتى مع أمازون .
الرابط : Shein
المصدر : حوحو للمعلوميات
التبليغ عن مشكل أو رابط معطل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق